spot_img
المزيد

    الكشف عن اسم طفل ريهانا وأيساب روكي الأول

    spot_img

    كشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية عن اسم طفل ريهانا وأيساب روكي الأول بعد حصولها على نسخة من شهادة ميلاده. وقالت الصحيفة أن اسم طفلهما الصبي هو RZA أتيلستون مايرز.

    وذكر موقع Harper’s Baazar أنّ الاسم الأول هو تيمناً بقائد فرقة الهيب هوب وو تانج كلان، RZA. وفي الوقت نفسه، الاسم الأوسط هو نفسه اسم روكي، الذي يُعرف باسم راكيم أتيلستون مايرز. وأشار موقع Vulture أنّ اسم الطفل يبدو وفقاً لتقليد عائلي في تسمية الأطفال بأسماء مغني الراب، حيث تم تسمية روكي نفسه باسم الرابر والمنتج الأسطوري الذي شكّل نصف ثنائي الهيب هوب إيريك بي. وراكيم.

    منذ ولادة ابنها في مايو 2022، ألمحت ريهانا إلى اسم طفلها من خلال ارتداء ملابس فرقة وو تانج كلان، وفي أغسطس 2022، ظهرت حتى وهي ترتدي تيشيرت لـ RZA.

    ريهانا حامل بطفلها الثاني من روكي، وكشفت عن ذلك خلال أدائها التاريخي في فترة الاستراحة لمباراة سوبر بول في فبراير.

    وتحدثت المغنية عن كيفية تأثير الأمومة عليها خلال مؤتمر صحفي وقالت: “عندما تصبحين أماً، يحدث شيء ما يجعلك تشعرين وكأنك قادرة على أن تحققي كل شيء، يمكنك فعل أي شيء”.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا