spot_img
المزيد

    بريانكا تشوبرا جوناس تستلهم إطلالتها من مارلين مونرو

    spot_img

    أحضرت بريانكا شوبرا جوناس القليل من هوليوود القديمة إلى جولة إعلامية لفيلم “Love Again”، حيث استلهمت فستان مارلين مونرو الأيقوني ذو الرقبة المكشوفة الأبيض من فيلم “The Seven Year Itch” أثناء وصولها إلى مجموعة برنامج “The View” في مدينة نيويورك. ارتدت شوبرا جوناس فستانًا يصل إلى الكاحل بتصميم محدب عند الرقبة من تصميم برونزا سكولر؛ وقد تركت شعرها منسدلاً. وزينت الممثلة إطلالتها بأقراط حلقية من تصميم جينيفر فيشر، وحذاء أبيض ذو كعب عالٍ، ونظارات شمسية ذات إطار أبيض وفقا لما نقله موقع cosmopolitan.

    بدأت بريانكا شوبرا جوناس جولة إعلامية لفيلمها “Love Again” ولمسلسل Amazon Prime “Citadel”. ولفيلم “Love Again”، ارتدت بريانكا فساتين تناسب أفلام الكوميديا الرومانسية. ولقد حظيت فستانها الذي ارتدته في العرض الأول، الذي يتميز باللون الأزرق السماوي والعقدة الضخمة على الظهر، بتغطية إعلامية كبيرة.

    الممثلة تحدثت مؤخرًا إلى مجلة إيل عن حياتها كأم لابنتها مالتي البالغة من العمر سنة واحدة، وهي زوجة نيك جوناس. أقرت تشوبرا جوناس قائلة: “هي التي أخذتني في قبضتها”. “أنا حتى لا أعرف كيف سأتأديبها لأنني لا أملك هذا القدر من الصرامة. كنت قريبة جدًا من فقدانها عدة مرات، لذا فإنها تستطيع القيام بأي شيء وأرغب فقط في رؤيتها سعيدة. أريدها أن تكون الأكثر سعادة. إنها طفلة سعيدة وتبتسم كثيرًا، وهذا هو هدفي الوحيد – رؤيتها سعيدة. في كل مرة تبتسم فيها، تضيء حياتي، وهذا كل ما أريد أن أفعله”.

    بالنسبة لما فاجأها في دور الأم، قالت تشوبرا جوناس: “الشيء الذي أدهشني هو مدى الحب الذي يمكنك أن تكنه لشيء ما ومدى حمايتك العنيفة له. لقد رأيت والدتي تهاجم الناس عندما أتألم، وكنت لا أفهم ذلك. كنت أقول لها: ‘يا أمي، اهدأي. ما الذي تفعلينه؟’ الآن أفهم ذلك. سأتخذ إجراءات ضد أي شخص يؤذيها.”

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا